الخبر:الرجاء يحتج على معلق "بي إن سبور"، فماذا عن مُعلقي قَنـواتنا العمــومية ؟!!
(الأقسام: رياضة)
أرسلت بواسطة Administrator
السبت 07 أبريل 2018 - 12:08:05

جريدة طنجة - محمد السعيدي ( احتجاج على معلق بي.ان.سبور )
السبت 07 أبريل 2018 - 12:08:05
وجّهَ الرجاء البيضاوي رسالة احتجاجية إلى مجموعة قنوات "بي إن سبور" الرياضية القطرية، استنكرت من خلالها تصريحات المعلق المغربي جواد بدة، الذي يعلق على مباريات البطولة الوطنية. وأكدت الرسالة التي نشرت على الموقع الرسمي للنادي، أن المعلق المذكور،"استفز الجماهير الرجاوية خلال مباراة الرجاء وحسنية أكادير لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية، التي أجريت في 10 مارس الماضي".

فإذا كانت الرجاء قلقة من تصريحات أو تعليقات معلق "بي إن سبور"، فماذا عسى أن يقول اتحاد طنجة والطنجاويون وهم يعانون مع تصريحات وتعاليق أقل ما يمكن وصفها "عنصرية" مع معلقين مغاربة وبقنوات عمومية يتلقى مستخدميها رواتبهم من عائدات ضرائب محصلة من جيوب المغاربة، ضمنهم الطنجاويون؟، حين يميلون من خلال تعاليقهم لأندية الدار البيضاء، وفي بعض الأحيان لباقي المدن التي تواجه فرقها اتحاد طنجة.

آخرها الصرخة القوية لمعلق قناة "دوزيم" وقوة تفاعله مع هدف حسنية أكادير، بينما غابت هذه الصرخة وهذا التفاعل المثير لحظة تسجيل اتحاد طنجة لهدف التعادل. تصرفات كثيرة لا تعد ولا تحصى تثير حفيظة الطنجاويين أبطالها معلقين رياضيين مغاربة وفي قنوات عمومية، دون الحديث عن الإذاعات، سيما واحدة محسوبة على القطاع الخاص. لهذا فلا فرق بين الرجاء وطنجة، أو الزمامرة و حدكورت، والمنطق يحتم على جميع القنوات، سيما العمومية أن تلتزم الحياد وتحترم مشاعر المغاربة من طنجة إلى الكويرة، وتتفاعل بشكل ديموقراطي، عادل مع الجميع دون الميل لأحد على الآخر..



قام بإرسال الخبر.:: جريدة طنجة نيوز News::.
( http://lejournaldetangernews.com/news.php?extend.6360 )